الأربعاء، 20 أبريل 2011

مبادرة ينابيع الحياة تحت شعار التواصل بين ابناء النيل والعالم



كتبت نهى عبد النبى


تعلن إدارة برج القاهرة أنها ستحتفل باليوبيل الذهبى لبرج القاهرة من خلال تبنيها لفعاليات المليون فيديو لتدعيم السياحة التى تنظمها مبادرة ينابيع الحياة تحت شعار التواصل بين ابناء النيل والعالم وذلك يوم الأربعاء المقبل ببرج القاهرة برعاية عصام شرف رئيس مجلس الوزراء وبمشاركة من أبناء الجالية السودانية.

ومن المقرر أن يحضر الاحتفال منير فخرى عبد النور وزير السياحة وضيوف من السفارات وجمعيات الصداقة ورجال الاعمال العربية والدولية وعدد من نجوم الفن ويهدف الحدث للاعلان عن فعاليات المبادرة المسماه حكاية فى مصر ودعوة المجتمع للمشاركة الايجابية من خلال التفاعل.

من جانب آخر تعمل إدارة المبادرة المكونة من فريق عمل مشترك من إدارة برج القاهرة ومبادرة ينابيع الحياة للعمل على تحقيق أهداف المبادرة بتحقيق تنمية فى السياحة ويتضمن البرنامج حملة توعية لثقافة ماهية التعامل مع السائح ليكون المجتمع مؤهل للتعامل مع السائح مما ينتج الارتقاء بالقطاع الخدمى السياحى.

على إطار آخر سيتم على هامش الاحتفالية حملة للتبرع بالدم لصالح اطفال السرطان لتوفير دم لعلاجهم ولتكون رسالة بأن التنمية هى عمل لا يوجد به مشقة وإنما هى الرغبة.

ومن أهم الفعاليات التى ستقام جولة الـ99 هرم الموجودة فى مصر وزيارات المتاحف المصرية على مستوى الجمهورية إلى
جانب عدد كبير من الأنشطة السياحية.

الجدير بالذكر هو تواصل جمعيات لدعم السياحة بالولايات المتحدة الأمريكية أكدت على مشاركتها وزيارتها لمصر فى 22-23 من الشهر الحالى تدعيما لفكرة مبادرة حكاية فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق