الأربعاء، 30 مارس 2011

وزير الاقتصاد الألماني سعيد بنجاح مصر في بورصة برلين السياحية

أعرب وزير الاقتصاد الألمانى راينر بورديل عن إعجابه الشديد بالجناح المصرى فى بورصة السياحة فى برلين، والنجاح الكبير الذى تحقق لمصر فى البورصة، وحجم المشاركة الضخم الذى يعكس بواقعية مكانة مصر لدى الشعب الألمانى.
جاء ذلك أثناء الجولة التى قام بها صباح اليوم الوزير الألمانى فى الجناح المصرى، حيث استقبله رمزى عز الدين، السفير المصرى فى ألمانيا، وعدد من أعضاء السفارة المصرية، ومحمد جمال مدير المكتب السياحى لمصر، وتامر مرزوق المستشار السياحي.
ورحب السفير المصرى بزيارة وزير الاقتصاد الألمانى للجناح المصرى والتى إعتبرها دعما كبيرا للسياحة المصرية وللجناح المصرى الذى حقق نجاحا مبهرا العام الحالى وشهد إقبالا من كافة الجنسيات.
وأكد رمزى عز الدين السفير المصرى فى ألمانيا - فى تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط فى برلين - أن الجناح المصرى العام الحالى كان متميزا بصورة أكبر من السنوات الماضية، وكانت مساحة الجناح التى تزيد عن أربعة أضعاف مساحة العام الماضى تأكيدا لما كان متوقعا من إقبال الشركات السياحية ومنظمى الرحلات عليه.
وأضاف أن قوة صناعة السياحة المصرية ظهرت بقوة فى بورصة برلين بعد النجاح الذى شهده الجناح المصرى والإقبال غير المتوقع من منظمى الرحلات وهو ما يدل على أن السياحة المصرية ستعود بقوة وفى وقت أسرع مما هو متوقع لها بعد الأزمة الأخيرة.
من جانبه، قال الوزير الألمانى - أثناء تفقده الجناح المصرى - إن مصر لها مكانة متميزة داخل الشعب الألمانى الذى يهتم بالتاريخ المصرى بصورة كبيرة ويحفظه عن ظهر قلب.
وأكد بورديل أن ما ذكرته وسائل الإعلام الألمانية والتقارير الصحفية التى اهتمت بالجناح المصرى بصورة أكبر من باقى الدول المشاركة والإقبال الكبير الذى تم تخصيصه للسياحة المصرية من الشركات الألمانية كان الحافز الأكبر له لزيارة الجناح المصرى والتعرف عن كثب على النجاح المصرى عقب ثورة 25 يناير.

http://gate.ahram.org.eg/News/48837.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق